00
00
00
00
00
00
00
00
00
00

التذاكر

الاحتفال الرسمي لعيد الاتحاد الخمسين

“يشهد عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام الإحتفال باليوبيل الذهبي للدولة، من خلال عرض مسرحي عائم، يسلط الضوء على الروابط العميقة بين الناس والطبيعة والتكنولوجيا. من موقعه المتميز هذا العام في سد حتا، ومن وسط جبال الحجر والطبيعة الخلابة، يستعرض الإحتفال تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاضرها من خلال سرد قصصي ابداعي، ويقدم لمحة فريدة عن المستقبل الواعد الذي ينتظر كل من يعتبر الإمارات وطنًا له.

سيتم بث احتفال الثاني من ديسمبر مباشرة على هذا الموقع ، لذا لا تنس وضع علامة على التقويم الخاص بك!

العرض مفتوح للجمهور لمدة 9 أيام من 4 – 12 ديسمبر 2021. اشتر تذكرتك اليوم وشاركنا الإحتفال”

شراء التذاكر
Tickets
Brand Icon
Women playing violin

خمسون يوماً للخمسين

تدعو لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الجميع للإنضمام إلى مبادرة خمسون يوماً للخمسين للإحتفال بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المميّز هذا العام، أن الاحتفالات بعيد الاتحاد ستبدأ قبل 50 يومًا من عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتدعو المبادرة كل من يعتبر الإمارات وطناً له، أن يشارك في الاحتفالات الوطنية من خلال متابعة سلسلة من التفعيلات والأنشطة المبتكرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

شاركنا احتفالات عيد الاتحاد اليوم!

Brand Icon

عام الخمسين

أعلن صاحب السّمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، تسمية العام 2021 بـ “عام الخمسين”، وذلك احتفالًا بالذكرى الــ 50 على تأسيس الدولة في عام 1971. وينطلق عام الخمسين رسميًا في 6 أبريل 2021 ويستمر حتّى 31 مارس 2022، ليتزامن بذلك مع استضافة دولة الإمارات لمعرض إكسبو 2020.

الاحتفال السنوي هو استثمار في بناء الإنسان أولاً، حيث يعدّ نقطة تحوّل استراتيجية للاحتفاء بالرّحلة الإنسانية الفريدة للخمسين عامًا الأولى من تاريخنا. نبدأ به في إعداد أمتنا للتحوّل الفاعل والمستدام الذي ينتظرنا في الخمسين عامًا القادمة.

اضغط هنا لزيارة الموقع الرسمي لعام الخمسين.

Man standing with reflection